القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الربح من الانترنت من خلال الالعاب.



الربح من الانترنت من خلال الالعاب

- انتشرت العاب الفيديو مؤخرا انتشار النار في الهشيم، ولم يقتصر دورها على التسلية فقط بل اصبحت وسيلة لتحقيق المال، تخيل ان تربح المال مقابل ان تلعب العاب الفيديو، لهذا سنوضح في هذا المقال افضل الطرق لتحقيق الربح من خلال الالعاب.

الربح من انشاء قناة يوتيوب خاصة بالالعاب.

- انها اسهل طريقة لربح المال، كل ما عليك فعله هو انشاء قناة على اليوتيوب وتسجيل الفيديو اثناء اللعب ثم رفع هذه المقاطع على قناتك، تلك الطريقة السهلة والبسيطة يمكن ان تحقق لك ارباحا خيالية وانت تستمتع بالعابك المفضلة.

البث المباشر للالعاب.

- هذه الطريقة تشبه الطريقة السابقة، فيما عدا انك لن تقوم بتسجيل الفيديو بل ستقوم بالبث المباشر اثناء اللعب، ويمكنك ربح المال من خلال عرض اعلانات اثناء البث المباشر.
اشهر منصة في هذا المجال هى منصة تويتش Twitch ، تضم هذه المنصة عدد كبير من اللاعبين الذي يقومون بالبث المباشر اثناء اللعب.

التسويق للالعاب.

- تعتمد هذه الطريقة على جمع المعلومات عن هذه لعبة معينة، ومن ثم البحث عن متجر يبيع تلك اللعبة، ثم تبدأ في الترويج لهذه اللعبة من خلال برنامج التسويق بالعمولة، وتقوم بنشر وترويج اللعبة من خلال روابط الاحالة الخاصة بك عبر وصف اللعبة ومميزاتها والتشجيع على شراء اللعبة.

منصات الالعاب.

- هناك شركات تجذب اللاعبين للبقاء على منصتها ولعب الالعاب الخاصة بها مثل منصة Get Paid to والتى تحتوى على العديد من الطرق للربح مثل الاستبيانات واللعب ومشاهدة مقاطع الفيديو.
ومنصة Long Game و لربح المال من خلال العاب الاندرويد.
كما ان هناك العاب تدفع للاعبين من خلال جمع العملات وتبديل كل 10 عملات بدولار مثل لعبة Entropia Universe

تجربة الالعاب.

- قبل اصدار اى لعبة تقوم الشركات باصدار نسخ تجريبية Demo، لكن يتم اطلاق نسخة اخرى قبل اطلال النسخة الاصلية من اللعبة تسمى Beta، ولا يحصل عليها سوا عدد قليل من اللاعبين.
تلك النسخة تقدمها الشركة للاعبين بهدف اكتشاف الاخطاء الموجودة في اللعبة واصلاحها وتجنب حدوثها في النسخ الاصلية، ومن اشهر تلك المواقع Beta Testing و Beta Family

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع