القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جوجل ادسنس - كيفية الربح من ادسنس


جوجل ادسنس - كيفية الربح من ادسنس

- كلنا يعرف جوجل ادسنس، وانها افضل طريقة للربح من الانترنت، وتعتبر اكبر منصة اعلانية في العالم، كما انها تمتلك الملايين من المواقع لعرض اعلاناتها عليها.

- لذلك في هذا المقال سنتعرف على جوجل ادسنس وكيفية الربح منه، وانواع حسابات جوجل ادسنس و الفرق بينها، وكيفية سحب ارباحك من جوجل ادسنس بطرق مختلفة.

جوجل ادسنس.

- هى احدى خدمات شركة جوجل العملاقة، حيث انها تلعب دور الوسيط بين المعلن والناشر وتنفع الاثنين معا، حيث انها تسمح للمعلنين بنشر اعلاناتهم على عدة منصات مختلفة كالمواقع، و قنوات اليوتيوب، وتطبيقات الهواتف المحمولة. وبذلك يستطيع المعلن نشر اعلانه واستهداف جمهوره بسهولة، ويستفيد الناشرين من خلال الاعلانات والمحتوى الذى يقدموه ويدفعهم الى الاستمرار وتقديم الافضل.

لماذا جوجل ادسنس ؟

- قد يسال الكثير منا هذا السؤال، لماذا جوجل ادسنس افضل من غيرها؟؟
الاجابة على هذا السؤال سهلة جدا، خدمة جوجل ادسنس متوفرة في جميع البلاد العربية، ويمكنك التسجيل واستخدام خدمات جوجل ادسنس بشكل مجانى تماما، كما انك لاتحتاج الى ان تكون خبيرا او محترفا للتمكن من استخدام منصة جوجل ادسنس.

- جوجل ادسنس هى اكبر منصة اعلانية على الاطلاق، وتعتمد عليها اكبر المواقع في العالم، كما انها تتيح لك اختيار نوع الاعلانات التى تريد عرضها في موقعك او قناتك على اليوتيوب او تطبيقات الهاتف ، ويمكنك التحكم في نوع الاعلانات بشكل كامل، كما انها تسمح لك باضافة الكثير من المواقع و التطبيقات و القنوات على نفس الحساب لكى تزيد من ارباحك، وتستلم ارباحك عن طريق بطاقة الهوية الخاصة بك دون الحاجة الى حساب بنكى.

كل هذا هو ما يجعل جوجل ادسنس افضل من غيرها.

كيفية الربح من جوجل ادسنس ؟ 

- هناك العديد من الطرق التى يمكنك ان استخدامها لبدأ الربح من ادسنس وتحقيق دخل مادى جيد، كل طريقة لها شروطها لكى تستطيع التسجيل والبدأ في استخدام الخدمة، يمكنك اختتيار الخدمة التى تناسبك وتناسب شغفك.

اولا المواقع الالكترونية.

- يسعى الكثير من اصحاب المواقع والمدونات للاشتراك في جوجل ادسنس من اجل عرض الاعلانات على مواقعهم، لذلك فرضت جوجل ادسنس بعض الشروط لضمان الجدية في العمل وان الهدف ليس فقط الربح.

  • يجب ان يكون لديك مدونة او موقع لبدأ العمل مع جوجل ادسنس، يمكنك ان تبدا من هنا كيفية عمل مدونة على جوجل 2020 
  • ان يكون المحتوى حصري غير منقول او منسوخ من موقع اخر.
  • يجب ان يتوافر موقعك الصفحات الاتية ( من نحن، سياسة الخصوصية، اتفاقية الاستخدام، اتصل بنا ).
  • الا يكون قد تم حظر موقع من قبل.
  • ان يكون المحتوى متوافق مع سياسة جوجل ادسنس.
  • ان يكون تصميم موقعك سهل التنقل فيه وبسيط وسلس، يمكنك تحقيق هذا من خلال موضوعنا افضل قوالب بلوجر لعالم 2020 

 ثانيا الربح من قنوات اليوتيوب.

- تعتبر هذه الطريقة اسهل من الطريقة السابقة، كل ما عليك هو انشاء قناة على اليوتيوب وان تقدم محتوى يتناسب مع سياسة ادسنس واليوتيوب، و كالعادة يجب استيفاء بعض الشروط اولا
  • الحصول على 1000 مشترك.
  • تحقيق 4000 ساعة مشاهدة خلال سنة ( 12 شهر ).
  • الالتزام بسياسة وارشادات منصة اليوتيوب وعدم مخالفة الشروط.

ثالثا الربح من تطبيقات الهواتف الذكية.

- يستطيع المبرمجون ان يربحوا من خلال انشاء التطبيقات وعرض اعلانات جوجل ادسنس عليها من خلال خدمة ادموب AdMob ونشرها على المتاجر الالكترونية مثل Google Play ، كما انه لا يجب عليك ان تكون مبرمجا لكى تبدأ في الربح من خلال التطبيقات وسوف نستعرض هذا الموضوع لاحقا.

انواع حسابات جوجل ادسنس

- كما ذكرنا سابقا ان منصة جوجل ادسنس منصة كبيرة جدا يعتمد عليها الملايين من المعلنين و الناشرين على حد سواء، ولذلك كان يجب تقسيم انوع الحسابات، كل نوع له خواصه وامكانياته والخدمات المتاحة له.

حساب ادسنس العادى

- وهو حساب شامل، يمكنك ربط موقعك او مدونتك او قناتك على اليوتيوب او تطبيقاتك والبدأ في الربح من خلاله.

حساب ادموب AdMob

- هو حساب خاص بالتطبيقات الهواتف، ويمكنك اضافة عدد لانهائى من التطبيقات التى تحتوى على الاعلانات الخاصة بك وجمع ارباحك، وهذا اسهل نوع حسابات يمكنك انشاؤه.

حساب استضافة Hosted

- هو حساب مربوط بقناة اليوتيوب او مدونة بلوجر ( بدون دومين مدفوع )، يمكنك الحصول على هذا النوع من الحسابات بعد تحقيق الشروط الازمة سواء شروط اليوتيوب او بلوجر.

سحب الارباح من جوجل ادسنس

- طريقة استلام الارباح سهلة للغاية، وتوفر لك طريقتين للسحب لكى تناسب جميع الاشخاص

الطريقة الاولى هى عن طريق حوالة ويسترن يونيون Westren Union

- وهذه اسهل طريقة للحصول على ارباحك، كل ماعليك هو اضافة  معلوماتك الشخصية من الاسم والعنوان وغيرها، ويتم تحويل ارباحك اليك عبر هذا الخدمة، ويمكنك استلام اموالك من اى فرع لويسترن يونيون او اى بنك وكيل لهذه الخدمة.

الطريقة الثانية هى عن طريق التحويل البنكى Wire Transfer

- وفي هذه الطريقة يمكنك الحصول على ارباحك من خلال تحويل الى حسابك البنكى، لذلك يجب ان يكون لديك حساب بنكى بنفس العملة التى تم انشاء الحساب بها لكى لا تحدث اى مشاكل اثناء عملية التحويل.

في النهاية نرجوا ان نكون قد قدمنا مقال راقي ومفيد، شاركونا بأرائكم في التعليقات لكى نرقي بمحتوانا ونقدم لكم محتوى افضل، وفي حالة وجود اى مشكلة يرجى الاتصال بنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع