القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

الربح من ادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage


الربح من ادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage

- استكمالا لمواضيعنا ومقالتنا حول ادسنس و الربح من الانترنت، وكيفية تحقيق الاستقرار المالى من خلال العمل الحر، سنشرح اليوم كيفية الربح من ادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage .

في البداية يجب علينا ان نعرف ما هو اادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage

- هى خدمة اعلانية تابعة لمنصة جوجل، حيث تعتبر ادسنس هى رائدة مجال الربح من الانترنت من خلال المواقع والمدونات او من خلال التطبيقات او قنوات اليوتيوب وقد شرحنا جوجل ادسنس سابقا في هذا الموضوع جوجل ادسنس - كيفية الربح من ادسنس.
- اما ادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage هى طريقة لتحقيق الربح عن طريق شراء الزوار ثم اعادة توجيهم الى المعلنين ومن ثم الحصول على ارباحك، اى انك اذا قمت بعمل حملة اعلانية على الفيسبوك مثلا وانفقت 10 دولار في هذه الحملة من اجل شراء الزوار، وهؤلاء الزوار حققوا ارباح تقدر ب30 دولار، اى انك حققت ربح صافي بقيمة 20 دولار.

العمل في دسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage

- لكى تبدأ العمل في هذا المجال يجب ان تمتلك بعض الادوات، وذلك لكى تحقق ارباح مرضية تشجعك على الاستمرار والمضى قدما اكثر واكثر، وهذا الادوات تتلخص في :

الموقع

- الموقع الالكترونى هو الاداة الاولى والاهم للبدأ في هذا المجال، ويمكنك عمل موقع مجانى الان بكل سهولة كيفية عمل مدونة على جوجل 2020

المحتوى.

- بالتأكيد ستكون الاداة الثانية هى المحتوى، فلا يوجد موقع بلا محتوى، ولكن في مجال ادسنس اربيتراج - Adsense Arbitrage سيكون المحتوى محتوى من نوع خاص وهو محتوى الفيرال - Viral Content، وهو المحتوى الذى ينتشر على شبكة الانترنت انتشار النار في الهشيم، ينتشر بسرعة الضوء على مواقع التواصل الاجتماعى، مثل الكوميكس و الميمز واللقطات المضحكة للمشاهير، ومثل هذه الاشياء التى تجذب الناس بسهولة ويقومون بمشاركته واعادة نشره.
الحصول على محتوى فيرال ليس صعبا، يمكنك الحصول على المواضيع من خلال متابعة الترند او الهاش تاج الخاص بتويتر او حتى الحصول على محتوى فيرال من خلال مواقع الخدمات المصغرة مثل خمسات و فايفر وغيرها من منصات العمل الحر.

حساب ادسنس.

الاداة الثالثة هو حساب جوجل ادسنس، بعد الموقع والحصول على محتوى الفيرال نقوم بعمل اعلان ادسنس في الموقع.

جلب الزوار - Traffic

الزوار او الترافيك هو اساس نجاح اى موقع او مدونة، ويتم ذلك بعدة طرق، مثل عمل حملات إعلانية، او نشر رابط المقال على صفحات التواصل الإجتماعى وغيرها من الطرق.

ادوات التحليل.

تحليل استراتيجيات المنافسين من اسرار النجاح، فتلك الاستراتيجية تساعدك كثيرا في معرفة الطرق والاساليب التى يتبعها منافسيك، ومن ثم تستغلها أنت في تحقيق حملات ناجحة للتتفوق على منافسيك في نفس مجالك وتحقق أرباح أكبر، وهناك العديد من الادوات التى تساعدك في ذلك مثل :
trends google
buddyad
buzzsumo
viralviralvideos

وفي النهاية سنقدم لك بعض النصائح لكى تزيد من التفاعل والارباح :

  • يجب الاهتمام بمواضع الاعلانات، لأن عليه عامل كبير جداً.
  • استخدام المصادر المرئية مثل الصور و الفيديوهات، وذلك حتى لا يمل القارئ من الموضوع.
  • الابتعاد عن المحتوى الطويل.
  • استغلال الميزانية المتاحة في أكثر من حملة الاعلانية، وبذلك تضمن مردود أعلى.
  • استغلال الاخبار فور صدورها، لكى تتصدر بسهولة.
  • الابتعاد عن المحتوى المنقول او المعاد صياغته.

في النهاية نرجوا ان نكون قد قدمنا مقال راقي ومفيد، شاركونا بأرائكم في التعليقات لكى نرقي بمحتوانا ونقدم لكم محتوى افضل، وفي حالة وجود اى مشكلة يرجى الاتصال بنا. 
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع