القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار



كيفية الربح من مدونة بلوجر.

- الربح من مدونة بلوجر هو من افضل المجالات التى تحقق الارباح خاصة في الوطن العربي، وذلك لسهولة التعامل مع منصة بلوجر بدون حتى وجود خبرة مسبقة ،لذلك هي مناسبة للمبتدئين الذين يرغبوا في تحقيق دخل اضافي.
- لذلك سوف نعرض لكم في هذه المقالة كيفية الربح من مدونة بلوجر، و تحقيق دخل اضافي قد يصل الى 700 دولار في الشهر الواحد، و اعرف اشخاص تصل ارباحهم الى 1000 دولار و اكثر كل هذا من خلال اعلانات جوجل ادسنس.

أهم الخطوات للبدأ في الربح من التدوين.

  • عليك انشاء مدونة بلوجر، و قد شرحنا هذا الموضوع بالتفصيل هنا كيفية عمل مدونة على جوجل 2020
  • اختر قالب مناسب ، وقد استعرضنا افضل القوالب، ومميزاتها ويمكن معرفة المزيد وتحميل القوالب من هنا افضل قوالب بلوجر لعام 2020
  • يجب ان تستخدم دومين مدفوع ، يمكنك شراء دومين من شركة جودادى بسعر 1 دولار فقط لاول سنة من هنا
  • كتابة المقالات، و هى الخطوة الاهم، ويجب ان تكون مقالات حصرية من كتابتك وليست منقولة من موقع اخر، قد تجد صعوبة في البداية، ولكن مع الوقت ستجد ان الامر سهل، و سنكتب مقالات فيما بعد عن كيفية كتابة مقالات حصرية .
  • تصدر محركات البحث، قد يستغرق الامر وقتا ولكن للتتصدر المحركات بسرعة يجب ان تكتب مقالات من 500 الى 1000 كلمة .
  • الربح من بلوجر، ولكن كيف؟، بالتاكيد من خلال شركات الاعلانات وطبعا شركة جوجل ادسنس هى الاولى في هذا المجال بلا منافس.
  • استراتيجية الربح ، بعد ان تكتب عدد من المقالات لا يقل عن 30 مقالة ، و ربط الصفحات الازمة مثل صفحة اتصل بنا و سياسة الخصوصية و اتفاقية الاستخدام ، تقوم بتقديم طلب للانضمام الى برنامج شركاء ادسنس ، بعد قبولك في الموقع ان شاء الله ستحصل على الشفرات الاعلانية وتقوم بوضعها في الموقع لتربح منها المال.

الربح من جوجل أدسنس.

- يعتبر هذا الأسلوب هو الأسلوب المفضل عند عدد كبير جداً من المدونين، ولذلك إن كنت مبتدئا ولا تعلم من أين تبدأ او حتى ما الذي يعنيه أدسنس عند المدونين، فالموضوع بغختصار شديد هو انك تبحث عن افضل المواضيع والكلمات المستهدفة التى يجب عليك أن تستهدفها في مقالاتك، وتعرض داخل تلك المدونة والمقالات اعلانات ادسنس، وستربح مقابل عدد ظهور الإلانات وعدد نقرات الزوار المستهدفين.
- سياسة جوجل ادسنس رغم أنها صارمة بعض الشئ إلى أنها مربحة جدًا لأصحاب المدونات وقنوات اليوتيوب، خصوصاً إذا كان مجال موقعك متخصصا في مجال يبحث عليه المعلنون، فكل ما عليك فقط هو بذل الجهد في نشر مقالات حصرية غير منقولة او منسوخة وتحسينها للظهور لكى تتصدر محركات البحث، ومع الوقت سوف يجذب موقعك الكثير من الزوار طالما انك تهتم بتقديم محتوى هادف ومفيد للزائر وغير مخالف لسياسة جوجل أدسنس، وبهذا ستتمكن من تحقيق الربح من ذلك المجال.
- قد يعتمد بعض المدونين على الفيرال أو الأربتراج، وهو الاعتماد على جلب الزوار لموقعك عن طريق الإعلانات المدفوعة في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الفيسبوك؛ وذلك من أجل الربح من نقرات الزوار على اعلانات أدسنس، ولكن لا أنصح بهذا الاسلوب، لأن العديد من حسابات جوجل أدسنس تم إغلاقها بسبب هذا الأسلوب وخسروا الكثير من الأرباح من جراء ذلك.

هل يوجد بدائل لجوجل ادسنس ؟

- بالتاكيد، يوجد العديد من شركات الاعلانات التى تقدم نفس الخدمات ولكن جوجل تعتبر رائدة في هذا المجال و عمولتها اكبر من باقي الشركات الاخرى لذلك يسعى الكثيرين الى تحقيق الربح من خلال بلوجر وجوجل ادسنس .
وهناك طرق اخرى مثل اختصار الروابط و التسويق بالعمولة (الافلييت) و صفحات التحويل لزيادة الارباح من الاعلانات ، ويمكن الجمع بين هذه الطرق مع جوجل ادسنس (بما لا يخالف قوانين جوجل ادسنس) و تحقيق ارباح تتعدى 1000 دولار .

* في النهاية يسعدني جداً تلقي ارائكم من خلال التعليقات، وتوصيل هذا الموضوع للآخرين، لنشر الفائدة والقيمة أولاً، وتابعونا على صفحات التواصل الاجتماعى.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع