القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار



الربح من CPA و تحقيق 1000 دولار شهرياً.

اليوم سنقدم موضوع مهم جدا جدا للربح من الانترنت حيث يمكن تحقيق ارباح تصل الى 1000 دولار شهريا من خلال شركات cpa و الترويج لعروضها مقابل عمولة .

اولا ما هو CPA

- هى كلمة انجليزية اختصار لجملة Cost per action اى ببساطة شديدة هو السعر مقابل فعل معين قد يكون ادخال بيانات مثل الايميل او رقم الهاتف او الكود البريدى او قد يكون تحميل برنامج او تطبيق معين او حتى ادخال البطاقة الاتمانية او غيرها من الامور السهلة و البسيطة التى يمكن لاى شخص القيام بها .
- وهناك العديد من الشركات المتخصصة في صناعة العروض و تكون وسيك بين المعلنين و الناشرين الذين يبحثون عن الربح ، حيث تعطى هذه الشركات العروض لناشرين الذين سيقومون بالتسويق لتلك العروض مقابل عمولة معينة تحتلف من عرض لاخر على حسب طبيعة العرض نفسه .

اعرف الان ما الذي يدور في راسك، من اين ابدا و كيف اصل الى هذه الشركات و ما الذى احتاجه لادخل هذا المجال ؟

- لا تقلق عزيزي القارئ في هذه المقال سنقدم لك كل ما تحتاجه لتصبح ناشر محترف .

- اولا عليك اختيار شركة تناسبك و تناسب خبرتك ، وان كنت مبتدا انا ارشح لك شركة  cpagrip  انها من افضل و اسهل الشركات و تقبل المبتدئين والقبول فيها فورى، وهناك شركات اخرى تقبل المبتدئين مثل adworkmedia  و cpalead و شركة حسوب تعتبر من الشركات العربية و الجيدة في هذا المجال .

لنقل انك اخترت اى شركة كيف تبدأ العمل ؟

- اولا يجب ان يكون لديك مدونة على منصة مثل بلوجر و قد شرحنا هذا الموضوع سابقا و يمكنك الاطلاع على هذا الموضوع من خلال      كيفية عمل مدونة على جوجل 2020
- فائدة هذه المنصة انها ستكون صفحة هبوط landing page للترويج لهذه المنتجات و العروض ، لانك لا تستطيع ان تروج للرابط الذى ستأخذه مباشرة من الشركة ؛ لان الامر سيبدو كما لو كنت spam او محتال و لن يثق احد بعرضك او منتجك ، لذا فهذه الخطوة ضرورية و سهلة جدا و يمكنك اتباع الشرح الذى اشرنا له سابقا .
- بعد عمل المدونة و عمل صفحة هبوط احترافية تأتى الخطوة الاهم و هى الترويج للعرض لكى تحصل على ارباحك .
- يجب ان تكون ذكيا و تستهدف الاشخاص الذين يهتموا بعرضك ، فمثلا انك تروج لادوات التجميل و الميك اب من البديهى ان من يهتم بتلك الامور هن الفتيات ، او ان كنت تروج الى منتج تخسيس فاكيد من سيهتم بهذا العرض هم من يعانون السمنة ، لذا فان استهداف الجمهور المناسب هو امر مهم .
- يجب ان تحدد البلد او الدولة التى ستروج لها سوا كانت مصر او الولايات المتحدة او غيرها ، ويجب ان تختار الدولة التى تسطيع جلب ترافيك حقيقي للعروض الخاصة بك .
- بعد عمل تلك الخطوات البسيطة ستبدا بجنى ارباحك من خلال الاشخاص الذين سيقومون باكمال عرضك. 

نصيحة

- بعض الاشخاص يختارون عروض مرتفعة الثمن كالولايات المتحدة مثلا و يقومون باستخدام vpn لاكمال تلك العروض و الحصول على المال و زيادة ارباحهم ، انت لست اذكى من تلك الشركات ، لانها تعرف الترافيك الوهمى و انك انت من اكملت العرض و تقوم بغلق حسابك نهائيا مهما كانت ارباحك الموجودة بذلك الحساب ، فلا تقم يتلك الامور لتجنب غلق حسابك و اكتساب سمعة سيئة قد تضر بك و لن تستطيع التسجيل في تلك الشركات مرة اخرى .

* في النهاية يسعدني جداً تلقي ارائكم من خلال التعليقات ، وتوصيل هذا الموضوع للآخرين ، لنشر الفائدة والقيمة أولاً، ولمساعدة المدونة في تقديم المزيد .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع