القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

إنشاء مدونة بلوجر وإثبات ملكيتها في أدوات مشرفي المواقع 2020


كيفية عمل مدونة على جوجل 2020

- اصبح الان في امكان اى شخص مهما كانت خبرته في مجال الكمبيوتر والانترنت ان ينشئ مدونة بلوجر احترافية و الربح منها كما ذكرنا في موضوعنا الاول الربح من الانترنت - افضل طرق الربح من الانترنت 2020 لان هذه الطريقة من افضل طرق الربح ، ولكن ما هى المدونة اصلا.

المدونة.

- المدونة هي منصة الكترونية تحتوى على مجموعة من المقالات و الصور و الفيدديوهات، مرتبة ترتيب زمنى، و يمكن لاى شخص انشاء مدونة بلوجر بسهولة جدا وبصورة مجانية، حيث ان كل ما تحتاجه هو حساب جوجل والكل الان لديه حساب جوجل .
يمكنك التسجيل من هنا ان لم يكن لديك حساب .

كيفية انشاء مدونة على بلوجر.

- بعد ان تسجل دخولك في حسابك على جوجل تقوم بالدخول على الموقع الرسمى لبلوجر www.blogger.com
- اضغط على انشاء مدونة جديدة .
- اختر اسم مدونتك او موقعك واحرص ان يكون اسم مميز يسهل البحث عنه، يمكنك اختيار اسم المدونة بالعربية او الانجليزية كما يحلو لك.
- اختار عنوان مدونتك، ولكن يجب ان يكون باللغة الانجليزية مثل fekr3online.com، في البداية لن يكون العنوان منتهى ب .com بل ينتهى ب .blogspot.com على سبيك المثال fekr3online.blogspot.com يمكنك ازالة blogspot.com فيما بعد، بعد شرائك لدومين، لا تقلق يمكنك شراء الدومين الاول لك بسعر 1 دولار فقط من شركة جودادى.

كيفية شراء دومين من جودادى.

بين الحين والآخر تقوم شركة جودادى بعمل عروض لعناوين النطاقات بمبالغ بسيطة تبدأ ب1 دولار، يمكنك الآن الذهاب الى  موقع جودادى وإختيار النطاق المناسب لك، وفي حالة وجد أن العرض قد انتهى سوف نقدم لك عزيزي القارئ طريقة رائعة للحصول على الدومين الأول لك بسعر 1 دولار.
  1. عليك إستخدام متصفح خفي والذهاب الى موقع جودادي.
  2. تأكد أن الدولة المحددة هى أمريكا.
  3. تأكد أن العملة المستخدمة هى الدولار وليست اليورو.
  4. أختر إسم الدومين الذي تريده وأضغط على Add to Cart ثم بعد ذلك اضغط على Continue to Cart.
  5. تأكد من أنك حددت الدومين لمدة سنة واحدة وبدون إختيار أى خدمات أخرى مع الدومين. 
  6. بعد ذلك تقوم بملئ بياناتك لعمل حساب جديد.
  7. إستخدم هذا الكوبون UKCOMEUR1 لكى تحصل على الدومين بسعر 1 دولار بدلاً من سعره الاصلى.

نصائح قبل البدء في النشر على مدونتك.

  • إختار قالب مميز وسريع لمدونتك لجذب الزوار اليها، ويمكنك أن تجد هنا عدد من القوالب الإحترافية التى نقدمها في مدونة فكرة أونلاين بشكل مجانى.
  • يجب عمل صفحات إتصل بنا وإتفاقية الاستخدام وسياسة الخصوصية و من نحن؛ وذلك من أجل رفع إحتمالية قبول مدونتك في جوجل أدسنس والبدء في الربح من التدوين.
  • الإهتمام بالأرشفة المقالات أول بأول لكى تظهر في محرك البحث جوجل، وذلك عن طريق أدوات مشرفي المواقع.
  • عمل ملف Robot.txt وملف sitemap للموقع لتجنب اى أخطاء في المستقبل، أقرأ هذا الموضوع طريقة تركيب ملف Robots txt و Sitemap لأرشفة المواضيع تلقائياً وتصدر نتائج البحث.

الآن حان الوقت لاضافة اول مقال لك، واليك افضل طريقة لتقوم بذلك :

  • اولا اضغط على مشاركة جديدة.
  • اختر عنوان مميز و جذاب للموضوع الذى تريد الكتابة عنه ثم ابدا في كتابة الموضوع.
  • الخطوة الاخيرة هى نشر الموضوع ليراه الجميع.

انت الان لديك مدونة بلوجر جاهزة لكى تنشر عليها كل ما يخطر في بالك، تابع مدونة فكرة اونلاين للمزيد من الشروحات و كيف تربح من مدونتك الجديدة من خلال جوجل ادسنس تابع هذا الشرح لكى تتعلم كيفية إنشاء المدونة وإثبات ملكيتها في أدوات مشرفي المواقع.

* في النهاية يسعدني جداً تلقي ارائكم من خلال التعليقات ، وتوصيل هذا الموضوع للآخرين، لنشر الفائدة والقيمة أولاً، ولمساعدة المدونة في تقديم المزيد .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع