القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

رسائل الرفض من جوجل ادسنس



رسائل الرفض من جوجل ادسنس

- في الاونة الاخيرة يعانى الكثير من المدونين من رسائل الرفض من جوجل ادسنس، والجميع يسأل عن حلول لتلك الرسائل، لكى يتمكنوا من عرض الاعلانات على مدوناتهم او مواقعهم سواء على منصة بلوجر او منصة وردبريس، لذلك موضوعنا اليوم سوف نأتى بحلول لتلك المشاكل والرسائل المختلفة لكى تتمكن عزيزى القارئ من الاشتراك في برنامج شركاء جوجل ادسنس وتتمكن من البدء في جنى الارباح.
- سنتناول الرسائل والمشاكل ونعرف ما هى اسباب تلك المشاكل وكيفية حلها لكى يقبل موقعنا او مدونتنا في ادسنس.

" لم نتمكن من العثور على الرمز البرمجى بموقعك "

* سبب المشكلة : سبب هذه الرسالة ببساطة هى انك لم تأخد الرمز البرمجى الذى تعطيه لك جوجل ادسنس عندما تطلب مراجعة موقعك من اجل الاشتراك في برنامج مشاركة الارباح عن طريق عرض الاعلانات على موقعك.
* حل المشكلة : عندما تطلب الاشتراك ومراجعة موقعك عليك نسخ ذلك الرمز وهو عبارة عن سكربت والدخول على مدونتك واختار المظهر ومن ثم تعديل html ثم البحث عن الوسم <head> ثم تقوم بلصق الرمز البرمجى تحت ذلك الوسم مباشرة، عد الى لوحة التحكم في جوجل ادسنس واضغط على موافق.

" الموقع معطل او غير متاح "

* سبب المشكلة : السبب الاول هو انك لم تقم بتشغيل اعادة التوجيه باستعمال www ، او انك لم تفعل بروتوكول الحماية https .
* حل المشكلة : لكى تحل هذه المشكلة عليك التوجه الى لوحة التحكم الخاصة بالمدونة الخاصة بك، والدخول على الاعدادات وتقم بتفعيل اعادة التوجيه عبر https ، وتفعيل اعادة التوجيه باستعمال www او بغيرها.

" المستودع القيّم : صفحة مصممة وفقًا لنموذج "

* سبب المشكلة : سبب تلك الرسالة عدة اسباب، اما انك تستعمل قالب به اخطاء، او ان المقالات التى في مدونتك عدد الكلمات بها اقل من 300 كلمة، او ان لديك مقالات منسوخة وغير حصرية، او ان عدد المقالات في مدونتك لديك غير كافي (محتوى ضئيل).
* حل المشكلة : عليك مراجعة مدونتك وتعرف سبب رفض مدونتك، ان كان القالب به اخطاء استعمل احد القوالب الاساسية من بلوجر او احصل قالب مجانى كامل خالى من الاخطاء، جيد ومرتب ومتوافق مع السيو من هنا افضل قوالب بلوجر لعالم 2020 ، وان كان لديك مقالات اقل من 300 كلمة عليك التعديل عليها واضافة محتوى ولكن بدون حشو، اما بالنسبة للمقالات المنسوخة فعليك حدفها من المدونة نهائيا او اعادة صياغة تلك المقالات بشكل مناسب، اما عدد المقالات يجب الا يقل عن 20 مقال، والافضل ان يتجاوز 30 مقال والا يقل عدد المقالات في كل قسم عن 5 مقالات وكل مقالة لا تقل عدد الكلمات بها عن 300 كلمة كما اشرنا سابقا.

 " المستودع القيّم: قيد الانشاء "

* سبب المشكلة : اسباب تلك الرسالة الى حد ما هى نفسها اسباب رسالة " المستودع القيّم : صفحة مصممة وفقًا لنموذج " ، بالاضافة الى انه قد يكون موقعك تحت الانشاء، او لا يوجد به الصفحات الاساسية مثل : اتصل بنا، وسياسة الخصوصية، واتفاقية الاستخدام، ومن نحن، او ان موقعك لم يمر عليه اكثر من 3 اشهر او على الاقل شهر منذ ان تم انشاؤه.
* حل المشكلة : عليك مراجعة موقعك واصلاح الاخطاء، واضافة الصفحات المشار لها في موقعك في حالة لم تكن انشأتها من قبل.

" لا يمكنك استخدام تطبيق ادسنس، انتهاك السياسة "

* سبب الرسالة : سبب تلك الرسالة هو ان موقعك به محتوى مخالف لساسيات جوجل ادسنس، اما مقالات منسوخة واعادة الصياغة ضعيفة وغير جيدة، مخالفة حقوق النشر؛ اى انك نشرت صور او فيديوهات من مواقع اخرى دون التعديل عليها، او انك تقدم اشياء مدفوعة بشكل مجانى على موقعك، او تنشر محتوى يحث على العنف،او المحتوى الخطير او الازدرائى، المحتوى المضلل، البرامج الضارة، لكى تتطلع على التفاصيل اقرأ سياسات جوجل ادسنس.
* حل المشكلة : عليك اعادة صياغة المقالات بشكل جيد ويفضل ان تقوم بتقديم محتوى حصرى لكى تتصدر محركات البحث وتجنب المشاكل، التعديل على الصور قبل نشرها في مدونتك، عدم تقديم محتوى مخالف لسياسات جوجل ادسنس وان كان لديك محتوى مخالف فقم بحذفه.

* في النهاية نرجو ان نكون قد ناقشنا جميع المشاكل التى تواجه العديد من المدونين واصحاب المواقع، وقدمنا لهم حلول ونصائح مفيدة لكى يرفعوا من مستوى مواقعهم ويتم قبولهم في جوجل ادسنس.
* ان كان لديك مشكلة او اضافة اترك لنا تعليق وشاركنا برأيك.


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوي الموضوع