القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

جوجل ادسنس - اليك 10 أسرار لقبول موقعك في أدسنس


جوجل ادسنس - اليك 10 أسرار لقبول موقعك في أدسنس.

- كيف يتم قبولى في جوجل ادسنس؟، هذا هو اول سؤال يطرحه كل المدونين واصحاب المواقع في بدايتهم، او من لم يقبل في جوجل ادسنس من اول مرة او تم رفضه عدة مرات، فيبحث عن اجابة هذا السؤال، ويسعى جاهدا لكى يرقي بمستوى موقعه لكى يتم قبوله في جوجل ادسنس، ونحن هنا في موقعكم فكرة اونلاين سنجيب على هذا السؤال.

أسرار القبول في جوجل أدسنس.

السر الاول.

- الدومين المدفوع : للدومين المدفوع دور مهم جدا في عملية قبولك في ادسنس؛ لأنه يعطى مصدقية اكبر انك جاد وعازم على العمل وليس الامر متعلق بالربح من جوجل أدسنس فقط، قد يسأل البعض هل يمكن قبول المدونة بدومين مجانى؟، الاجابة هى نعم، فاذا كنت من مستخدمى بلوجر فيمكن قبولك بالدومين المجانى الخاص بلوجر ( blogspot.com. )، وهذا هو افضل دومين مجانى يتم قبوله في جوجل أدسنس، فان كنت لا تمتلك المال في الوقت الحالى لشراء دومين انصحك بالعمل على منصة بلوجر، اليك كيف تبدأ كيفية عمل مدونة على جوجل 2020.

السر الثاني.

- القالب : اختيار القالب من الأساسيات التى يجب ان تضعها في اعتبارك، لا يهم ان كان القالب مجانى او مدفوع، ما يهم ان يكون القالب سريع ومتجاوب، وصديق لمحركات البحث، ويدعم جميع المتصفحات والاجهزة، مريح للعين، وسهل التصفح، ويمكنك ان تجد هنا أفضل القوالب المدفوعة والمجانية.

السر الثالث.

- المحتوى : المحتوى هو الملك، عليك ان تعرف عزيزي القارئ هذه الجملة جيدا، بعد ان تحدد مجال مدونتك او موقعك عليك ان تنشر مقالات لكى يبدأ موقعك بالعمل وجلب الزوار، ان كنت تريد القبول في أدسنس فعليك نشر ما لا يقل عن 30 مقال، وان تكون تلك المقالات حصرية من كتابتك وغير منسوخة، او على الأقل ان تعيد صياغة المقالات بأسلوبك الخاص، ويجب الا يقل عدد الكلامات في المقالة الواحدة عن 300 كلمة بدون حشو، وان تحتوى تلك المقالات على عدد معقول من الصور والفيديوهات، على ان تكون ذات صلة بالموضوع الذي تتكلم عنه المقالة.

السر الرابع.

- جلب الزوار : هناك العديد من الطرق لجلب الزوار ومن اهمها مواقع التواصل الاجتماعى، فمنصات التواصل الاجتماعى سواء الفيسبوك او تويتر من اهم عوامل جلب الزوار، وذلك عن طريق عمل صفحة على كلا منهما وربطها بموقعك ونشر رابط مقالاتك عليها.

السر الخامس.

- الرابط : الكثير من المدونين يهملون تلك النقطة رغم انها من اهم اسرار السيو وتزيد من فرص القبول في أدسنس، حيث يترك الرابط الافتراضي بدون بتعديل فيصبح لا معنى له مثل ( blog-post_15.html )، فلا تعرف عن ماذا يعبر، فمثلا تجد ان رابط الموضوع هو ( https://www.fekr3online.com/2020/02/google-adsense-secrets.html )، يعبر عن محتوى المقال فيفهم الزائر محتوى المقال بمجرد النظر الى الرابط، يمكنك تعديل الرابط اثناء كتابة المقال عن طريق الضغط على رابط ثابت ومن ثم رابط مخصص ثم تعديل الرابط كما تشاء؛ ولكن لاحظ ان الرابط يجب او يكون باللغة الانجليزية بدون مسافات.

السر السادس.

- الصبر : الكثير من المدونين يستعجل القبول في ادسنس، فتجد بعض الاشخاص لم يمضي على انشاء مدونته غير اسبوع ويشكوا من عدم القبول في جوجل أدسنس، عليك ان تصبر عزيزي القارئ مدة لا تقل عن 3 اشهر، فاحتمال قبولك قبل تلك الفترة ستكون ضعيفة جدا خصوصا في المحتوى العربي.

السر السابع.

- الصفحات : من الشروط المهمة جدا ان تتواجد في مدونتك قبل التقديم في ادسنس هى صفحات من نحن، اتفاقية الاستخدام، سياسة الخصوصية، اتصل بنا، عدم وجود اى من تلك الصفحات يؤثر سالبا على مدونتك ويقلل نسبة قبولك في أدسنس، وفي مقال قادم ان شاء الله سوف نشرح تلك الصفحات ومحتواها ونقدمها لكل متابعى موقع فكرة اونلاين.

السر الثامن.

- الاقسام : يجب ان تحتوى مدونتك على عدة اقسام وكل قسم متخصص في مجال، في موقعنا فكرة اونلاين تجد هناك قسم الاسلاميات وقسم المقالات والربح من الانترنت ... وغيرها، كل قسم متخصص وبه مقالات تحت هذا التصنيف؛ وهذا يساعد الزائر على ان يجد ما يبحث عنه بسرعة وبسهولة، ويكون انطباع جيد عن موقعك وتجده يزور موقعك باستمرار.

السر التاسع.

- الأرشفة : وهى عامل مهم جدا من اجل الظهور على محرك البحث جوجل وتصدر نتائج البحث، فالزيارات من محرك البحث جوجل أهم مليون مرة من زيارات مواقع التواصل الاجتماعى، ويمكنك أرشفة المقالات عن طريق أدوات مشرفي المواقع.

السر العاشر.

- الأستمرار : بعض الناس يتوقف عن العمل لمجرد انه قد تم رفضه من جوجل أدسنس مرة او مرتين، ان لم يتم قبولك اليوم سيتم قبولك غدا فلا تيأس واستمر على العمل والمثابرة وتقديم محتوى جيد، كما ان الاستمرار في العمل يعمل على تحسين ترتيبك في موقع أليكسا، وهذا من العوامل المهمة التى يجب ان تأخدها بعين الاعتبار والتى ترفع نسبة قبولك في ادسنس، فترتيب موقعك له اهمية كبيرة في قبولك في أدسنس.

في النهاية نرجوا ان نكون قد قدمنا مقال راقي ومفيد يساعدكم في قبول مواقعكم في منصة جوجل أدسنس، شاركونا بأرائكم في التعليقات لكى نرقي بمحتوانا ونقدم لكم محتوى افضل، وفي حالة وجود اى مشكلة يرجى الاتصال بنا.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

محتوي الموضوع